Sunday 4 December 2011

الريح

الريح تعزف اوتارها فى الخارج ,, عواء كلب بعيد يشق سكون الليل ,, الظلام حالك جداً .. هناك شئ ما يدور حولى احساسى ينبئنى ان فى الامر شئ ,, اخرج يدى من تحت الغطاء يلسعنى البرد بقسوة تعيدنى اكثر التصاقاً بغطائى ,, خطواته تقترب اسمع صداها واضحاً  خارج الحجرة ,,تذدادٌ ضربات قلبى ,, اتغلب على خوفى واحاول ان ابحث عن حقيبتى اقلب...ها فى الظلام الدامس ابحث عن تلك القارورة الحارقة التى احملها فى حقيبتى لحمايةِ من لصوص الليل عندما تمتد ورديتى الى الساعات الاولى من الفجر ,, تصتدم يدى بها اتسلل من فراشى على راس اصابعى ,, استعد خلف الباب ماان اطل براسه حتى بدات برش القارورة ,,,,, صرخات صغيرى الموجعة وهو يرتمى على الارض جعلتنى اركض الى الهاتف مسرعة طالبة رغم الطؤارى .

دقات قلبى

اتعبنى زفير انفاسى دقات قلبى
تقلبات الروح الهائمة فى مدار الجسد
تفاصيل الانا وانت وجسد يتلوى كافعى بينهم
وحكمهم بالجنون

وحكمى بأن مابين الجنون والعقل فاصلة صغيرة جدا .

Monday 28 November 2011

قصة قصيرة جداً فى الصباح

من بلاهته لم يكن يعلم ان الفتية الضباط قد اعدموا, فى الصباح هز راسه وهو يطالع الصحف , اما المساء انتفخت اوداجه وهو يطل عبر الشاشة مرددا لا تهاون فى حد الله .

طاقات الامل

طاقات الامل حين تٌفتح تحلق ارواحنا فى ملكوت الكون ,, تتعلق اعيننا وامالنا واحلامنا بثقب الطاقة , وفى غفلةً منا تهبُ عواصف الحزن لتغلق المنافذ فنموت واعيننا على الحلم اصابعنا تقبض بشدة على الا مل .

مفارق الروح

تختلط المشاعر بين الحزن والفرح , الحزن مقيم دائم فى مفارق الروح والفرح تعبر محطاته سماواتنا نلمحه كقوس قزح لكنه سرعان مايعبٌر غير مبالياً بايدينا المشرعة على ابواب السماء تحاول ان تلمس بريقه .

حرارة الحلم

قاحلة هى الامسيات والشتاء يٌحيطنا ، نتدثٌر احزاننا واحلامنا ، حرارة الحلم تزيلٌ شئ من البرودة التى سرت فى اطرافى ،،، ارفع راسى الى السماء ابحث عن نجيماتً بعيدة تحمل اشواقى الى الغائبين فى متاهات الزمن العنيد .
Powered By Blogger